شلة الأنوثة

{{شلة الانوثة للأبداع عنوان}}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلا وكلي غلا



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 11/06/2011

مُساهمةموضوع: رواية رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك   السبت يونيو 11, 2011 6:22 pm

رواية روووووووعة بمعنى الكلمة انا قؤاتها وكتيير حبيتها نصيحة مني اقرؤوها

انا رح انزل البات الاول وانتو قولولي رايكم

البارت الاول

......انتي شنورايك فيه يعني شنو راسمه صورة له
...مادري ياندىيعني انامااذكره فرق بينا كبير
ندى:طيب حبيبتي فطوم انتي الحين خلاص مافي مجال انك تغيرين رايك يعني خلاص ارضي بالواقع
فطوم بتفكير:كم عمره اهو
ندى:امممممم 30 يمكن
فطوم اشهقت:هيييييي من جدك30 يمه اكبرمني بكثيييييييييير
ندى:ههههههههههه بسم الله عليك بس ولايهمك انا اجيب لك كل المعلومات للي اتهمك
فطوم:كيف؟
ندى:خبله انتي مافي غيرسمربنت عمي مواهي اخته
فطوم:لاياحمارة شنوبتقول ماصدقت ولدنا جاء يخطبها
ندى:كلي تبن
فطوم:متى بتتصلين؟
ندى بخبث:كل هذا حب
فطوم:اي حب اهومايعرفني
ندى بجدية:اسمعيني فطوم ادري الفرق كبير بينكم وادري انك صغيرة كونك بنت عمرك 15 ياخذك واحد عمره 30 ادري صعبة عليك لكن انتي حاولي تكسبينه اعملي كل حاجة يقول من غيرنقاش انا على مااذكرفهدجداعصبي حاولي قدماتقدرين ماتعصبينه الرجال مثل الطفل يحب المعاملة الحلوة
فطوم:بس اناخايفة وبعدين ليه ماخطبوك انتي اكبرمني
ندى:هههههههههههه وربي انك فلة يعني انتي اتفكرين اناماسالت اخوك الحلو وسام قال لي هذا عمي قال يبيك انتي بالاسم يعني عمي يحبك انتي فهمتي وبعدين انابعدني صغيرة وابي واحد احلى من فهد واحسن من فهد ويكون رومنسي
فطوم عصبت:انقللللللللللللعي برى
ندى اطلعت واهي تضحك
.......
بيت ابواحمد
احمد:عمره29 متزوج بنت صديقه امه مريم طيوبة حبوبة مرررررررة اتحب فطوووم وندى واتحب ام زوجه كثييييير وتحترمه حامل بشهرالثالث
حمود:22هادي حييييييل بس يفصل في الجمعة للي اتصيركل سبوع للعايله يدرس في الجامعة قسم طب طوارئ دايم خواته ياخذون نصايح منه ويرجعون له في كثيرمن الامور
وسام:20 مهبول حده شعاره في الحياه لازاد فيني الحزن ادقها سوالف وافل اهومع ندى مسوين حزب في البيت يدرس في الثانوية اخر سنه تخصص علمي
ندى:19 مرجوجه وجريئة حدها اتسوي مغامرات مع اخوها وسام وتحب تتحرش في فطوم اختها لانها اتعصب بسرعة اهي مع وسام اذا اجتمعوا ماحديقدر عليهم شلته(سمر-سهى-لينا)
فطوم:15 اخرالعنقود ودلوعة حيييييل متعودة كل للي تبيها عندها من النوع المربوش مافي احد في العايله كبرها دايم مع ندى وشلتها
.........
......اتعرفين انا خايفة على فطوم من فهد
.....ليه؟
....فهد عصبي وفطوم مش متعودة احد يصارخ عليها كيف بتعيش مع فهد
......قولي الله يوفقهم ياسمر
سمر:امين اقول في وين عيالك
في:تحت عند خالهم فواز
سمر:قومي ننزل تحت
في:يلا
فواز:نواف تعال حبيبي
نواف:نعم خالو
فواز:روح شوف منو داخل عند جدتك
نواف شهق:هييييي تبي اقولك منو داخل عيب
فواز:روح عادي انت صغير
نواف جلس على الكنب:مابي ماما اتقول عيب ادخل عند الحريم
فواز:قوم واعطيك 50 ريال
في:فوااااااااااااز وجع لاتخرب الولد
سمر:ههههههه موكافي مغازلجي واحد في العايله
فواز خذفها بعلبة الفاين:انتي ولاكلمه سامعة ولاترى مافي ملكه زين
سمراحمرت:حمار
في:ههههههههههه بس انتي معه نواف حبيبي وين اختك حلا؟
نواف:اطلعت مع خالو فهد
فوازوسمر:مع فهد
نواف لف عليهم:فيكم حاجة ايوة مع خالوفهد
في طلعت جواله ودقت على فهد
رد بصوت رجولي قوي يجبرللي يكلمه يحترمه ويخاف:هلاام نواف
في:هلافيك اخبارك
فهد:بخير في حاجة
في:اسفه ازعجتك بس بتاكداذاحلامعاك اولا؟
فهدبصوت صارم:اناخبرت نواف اني باخذها معاي مااعتقدالولد بيكذب صح ولا
في ارتبكت:صح ياخوي بس انت عارف خفت عليها اهي صغيرة
فهد:لاتخافين مافيها حاجة هذيه في حضني وساكته
في:طيب مع السلامة
فهد:الله يسلمك
في بعد ماسكرت:يمه الله يعينك يافطوم
فواز بجدية:اتعرفون انااذكرفطوم واهي صغيرة مرة ناعمه كيف الحين يعني فهد مرة جاف في تعامله كيف بيقدرعلى فطوم
سمر:اسكتووالله ندى كلمتني واتقول فطوم حددددها خايفة بس عمي وباباالله يهديهم بس اهي صغيرة يعني لازم يغصبونهم بس تدرون غريبه فهد وافق
في بخبث:المفروض اخطبوا ندى يعني اهي اكبروافهم من فطوم صح ولا؟
فوازلف لها:انتي ولاكلمه من طلب رايك قال ندى قال وانتي دقي على ندى وحطي سبيكر
سمر:شنوبتعطيني؟
فواز:اللي تبين
سمراتفكر:ابي شحن 100 وابي تعطيني 500 عشان بروح السوق مع ندى يوم الاربعاء
فواز باس خدها بقوة:ولايهمك انا باخذكم السوق يلا دقي
سمرطلعت جوالها ودقت رد برجه:هلا وغلاوكرتون حلا
سمر:هلافيك اخبارك
ندى:بخيرجعلك بخير انتوا اخباركم وكيفهم عيال عمي
فواز يطيح في حضن في وبهمس:يالبى اللي يسال علي
في:قوم وجع انشالله واستحى على وجهك
سمر:ماعلينا اخبارفطوم
ندى:تمام جالسه في غرفتها
سمر:انزين اسمعي بجيكم البيت
ندى:يااااااااالبى بس البيت كله تحت امرك وجيبي حلامعاك بلييييييييز وحشتني
سمر:موبيدي فهد طالعة فيها عموما بجيك الحين وصح لاتنسي يوم الاربعاء
ندى:وه شنوغيررايك موقلتي ماعندي فلوس
سمر:بعدعمري اخوي فوازعطاني فلوس
ندى اتصفر:يابعدقلبي ياولدعمي رجال فديته سمربوسيه بدالي
سمر:ههههههههههه قليله حياء وربي
ندى:جب بس ترى والله افتن عندفواز ومافي ملكة واجلسي انتظرراكانك
سمراحمرت:كلي تبن وسكرت الخط
فواز نقز عنده:يلا بوسيني
سمر:سلامات؟
فواز:بسرعة موقالت لك ندى بوسيني بسرعة يلا
سمر باسته بقوة:يلا قوم عن وجهي
نواف لف لهم:مامااقدراروح عند جدي اشوف التلفزيون هنا ازعاج
في:روح ماما
........
بيت ابوفهد
فهد:30الكبيرالكل يحترمه ويخاف منه في العايله ودايم يجلس مع الكبار ولاعنده هالحركات ولايحب دلع البنات الزايد(الله يعينك يافطوم) كل بيتهم يحترمونه واذا عصب مايعرف احد يشتغل المديرحق الشركة ابوه
فواز:27 صديق حمودمرررره يحب الكل يموت في حلابيت اخته مغازلجي درجة اولى ماخلى بنت مارقمها يدرس مع حمود طب طوارئ
في:متزوجه من ولدصديق ابوها اسمه عبدالله عندها ولد نواف عمره6سنوات وبنت حلاعمرها9شهور
سمر:20المرجوجه الهبله شريكه ندى في الخبال مخطوبة لصديقه اخوها راكان بس لسى ماتملكت
.......سهىىىىىىىىىىىىىىىى
سهى:نعم خير صوتك واصل لين اخرالشارع
.....جيبي لي موية
سهى اتخصرت واهي معصبه:ليه اخ علي احد قالك اني خدامه عندي وين زوجتك ست الحسن والجمال ماتجيب لك مويه
علي:رايحة المستشفى
سهى انفجعت:ليه وش فيها
علي:بتولد
سهى بصراخ:كذاااااب
علي:وجع والله اكذب انا يعني
سهى:بسرعة قوم اخذني لها
علي:نعم ماسمعت
سهى:حبيبي علي انت بعدعمري اخوي اخذني لها
علي سفها وصعد الدرج سهى:النحيس
دخل ابو علي:السلام
سهى:وعليكم السلام بابا بسرعة اخذني عند امل المستشفى لانها بتولد الله خليك الله يخليك
ابوعلي:بسم الله عليك يابابا روحي لبسي عبايتك بسرعة على ماغيرملابسي
سهى نطت في حضن ابوها:يابعدقلبي يابابا انت امواااااااح
ابوعلي:ههههههههههه قومي يلا بتاخربعدين
بسرعة سهى اصعدت مع ابوها عشان تغيرملابسها
.....
علي:الكبيرعمرها29 متزوج امل بنت جيرانهم علي مرة كول يشتغل مدرس فيزياء
سهى:19مرجوووووووجة حده من شلة ندى تدرس في الثانوية قسم علمي
امل:زوجه علي حبوبة وعليها حركات استهبال اتموت في علي
...........



What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RoRo MooN
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 317
تاريخ التسجيل : 11/06/2011
الموقع : في مملكتنا الحبيبه

مُساهمةموضوع: رد: رواية رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك   السبت يونيو 11, 2011 9:32 pm

موضوع مميز غلاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toty1234.forumarabia.com
 
رواية رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شلة الأنوثة  :: القصص والروايات-
انتقل الى: